المكتب التنفيذي البلدي للحركة ببلدية الحمادية ولاية برج بوعريريج ينظم دورة رياضية في كرة القدم شعارها (غزة العزة)

| حمس . نت
نظم المكتب التنفيذي البلدي للحركة ببلدية الحمادية ولاية برج بوعريريج دورة رياضية في كرة القدم شعارها "غزة العزة" ، الدورة نشطها 08 فرق من مختلف الأحياء والفعاليات بالبلدية، وشهدت تنافسا شديدا بين مختلف الفرق المشاركة في جو أخوي ورباني، وبعد الأدوار التصفوية نشط فريقي القرية الفلاحية ونجوم البلدية المباراة النهائية وذلك يوم الأحد 26/07/2009 ، وانتهت المباراة بتفوق فريق نجوم البلدية بنتيجة 04/02 .











وفي جو احتفالي بهيج تم تسليم كأس الدورة للفريق الفائز كما وزعت الجوائز على الفريقين من طرف رئيس مجلس الشورى الولائي للحركة السيد توهامي عبد الحكيم ونائب رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد جبارني سليمان.


والأمانة الولائية للتربية و الدعوة بولاية برج بوعريريج تنظم دورة روحية بعنوان "الوفاء للمنهج والرجال"



 
نظمت الأمانة الولائية للتربية و الدعوة بولاية برج بوعريريج دورة روحية يوم الخميس 23 جويلية 2009 بالمقر الولائي للحركة، الدورة حضرها حوالي سبعون فردا من أبناء الحركة من مختلف البلديات، حيث ابتدأت بإفطار جماعي، كما أن فقراتها كانت ثرية و منوعة من سماع مواعظ تربوية، و تلاوة القرآن الكريم إلى صلاة التهجد و القيام وقراءة المأثورات، لتختتم الدورة عند آذان الفجر في جو أخوي و إيماني . تمنى الحاضرون أن تتكرر مثل هاته الأنشطة التي تزيد في ترابط وتلاحم أبناء الحركة.




طالع أيضا