الدكتور عبد الرزاق مقري يشرف على تجمع شباني حاشد بالشلف
الدكتور عبد الرزاق مقري يشرف على تجمع شباني حاشد بالشلف

أشرف رئيس الحركة الدكتور عبد الرزاق مقري أول أمس السبت بمدينة الشلف على التجمع الشبابي الذي اقيم بالمركز الثقافي الاسلامي الشلف بحضور عدد كبير من الشباب. 
الدكتور عبد الرزاق مقري أوصى  الشباب المشاركين في التجمع بالتشبت بهويتهم و اصالتهم و الدفاع عن سيادة وطنهم باعتباره الملاذ الوحيد لهم و للأجيال القادمة بالعمل على تكريس القيم الدينية و الوطنية وسط أقرانهم لتحقيق النهضة المنشودة.
و جدد رئيس الحركة التأكيد على موقف الحركة الثابث من القضية الفلسطينية باعتبارها جزءا من عقيدة المسلمين و أضاف أن الحركة ستواصل العمل بكل ما تستطيع لرفع الغبن عن أبناء غزة المحاصرة بالتعاون مع جميع الخيرين من أبناء الجزائر و العالم الاسلامي.
و ألقى الامين الوطني للشباب و العمل الجمعوي الاستاذ عبد الله لطرش كلمة بالمناسبة حث فيها شباب الحركة على المساهمة في المجهود الوطني الذي تقوم به الحركة خدمة للدين و الوطن.
كما ألقى الشيخ احمد الإبراهيمي منسق قوافل الإاثة للشعب الفلسطيني على مستوى المغرب العربي كلمة حث فيها الجزائريين على المشاركة في تخفيف معاناة الفلسطينيين الذين يعانون حصارا جائرا في غزة و يشكون من نقص الأدوية و الغذاء و مختلف المستلزمات مذكرا بالمشاريع الخيرية التي أطلقها جزائريون في غزة و يجري العمل على استكمالها حاليا.

ألبوم الصور


طالع أيضا